رابط أسماء المستفيدين من قرض الزواج الحسن 2023

غزة- مصدر الإخبارية

نشر صندوق دعم الشباب الفلسطيني التابع للهيئة العامة للشباب والثقافة بغزة، أسماء المستفيدين من برنامج القرض الحسن للزواج عن دورة سبتمبر (أيلول) 2023.

وأوضح صندوق دعم الشباب أنه جرى اختيار (100) شابًّا من المقبلين على الزواج من خلال نظام القرعة العلنية، بحضور رئيس الصندوق أحمد محيسن، وأعضاء مجلس ادارة الصندوق الأستاذ زكي مدوخ، ومحمود أبو صالح، ومدير الصندوق علاء الباز، والمدير العام للعمل الأهلي والآداب سامي أبو وطفة، ومدير المشاريع المهندس رائد عوض.

للاطلاع على أسماء المستفيدين من قرض الزواج الحسن دورة سبتمبر 2023، اضغط هنا.

وقال محيسن إن برنامج القرض الحسن للزواج يُعد أحد البرامج الرئيسية لصندوق دعم الشباب الفلسطيني والتي تهدف إلى تعزيز صمود الشباب الفلسطيني والوقوف إلى جانبهم والمساهمة في تمكينهم اقتصاديًا واجتماعيًا.

وأكد أن شريحة الشباب تُعد من أكثر شرائح المجتمع تضررًا بسبب الحصار والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وبيّن أن إجراء القرعة العلنية من خلال البث المباشر يأتي تأكيدًا على سياسة العمل التي ينتهجها الصندوق سعيًا لتحقيق أعلى درجات النزاهة والشفافية لاختيار المستفيدين من خدماته التي يقدمها، لافتًا إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة إطلاق نسخة جديدة من برنامج تمويل المشاريع الريادية للشباب.

ولفت إلى أنه سيتم منح الشباب الذين تم اختيارهم من خلال القرعة قرض حسن بقيمة (2000) دولار، على أن يتم سداده بدون فوائد بواقع (50) دولار شهريًا.

وتابع أن إدارة الصندوق ستقوم خلال الأيام المقبلة بالتواصل مع المستفيدين لاستكمال الإجراءات والمعاملات الإدارية والمالية.

اقرأ/ي أيضًا: صندوق دعم الشباب يعلن فتح باب التسجيل لقرض الحسن للزواج