الطقس: ارتفاع كبير على درجات الحرارة

رام الله-مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع كبير على درجات الحرارة ويسود خلال النهار جو حار الى شديد الحرارة.

وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو العشرة درجات مئوية. في المناطق الغورية تصل الحرارة الى نهاية الاربعينيات مئوية مع جو لاهب وشديد الحرارة.

الأحد

يستمر الجو شديد الحرارة مع استمرار تأثر البلاد بالموجة الشديدة الحرارة. وتكون الحرارة اعلى من المعدل السنوي العام بنحو العشرة درجات مئوية. وتبقى الحرارة الليلية مرتفعة نسبياً مع بعض النسمات النشطة في الجبال.

الإثنين

لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تكون ضمن المعدل السنوي العام او أعلى بقليل. الجو سيكون حاراً نهاراً نسبياً في فترة الظهيرة فقط وما بعدها بقليل. بينما يسود جو منعش ولطيف في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. ونسمات هواء عليل ونشطة في المناطق الجبلية.

الثلاثاء

لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من المعدل السنوي العام بقليل. الجو سيكون حاراً نهاراً ووقت الظهيرة تحديداً بينما يسود جو منعش ولطيف في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. ونسمات هواء عليله في المناطق الجبلية.

الأربعاء

لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدل السنوي العام بقليل. ويسود خلال النهار جو حار نسبي الي حار.. ويسود جو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت. بينما يسود جو لطيف ومنعش إبتداءاً من ساعات مع بعد العصر بقليل.

الخميس

يستمر الجو صيفياً حاراً نسبياً في ساعات الظهيرة مع إرتفاع طفيف على درجات الحرارة. ويسود جو حاراً جداً في المناطق الغورية وأريحا والبحر الميت. مع المساء يصبح الجو لطيفاً مع نسمات هواء عليلة وجو منعش الى ابعد الحدود خاصة في المناطق الجبلية العالية.

اقرأ/ي أيضا: أسعار صرف العملات مقابل الشيكل السبت12-8-2023