طالع درجات الحرارة المتوقعة من اليوم حتى الثلاثاء

رام الله-مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الحو اليوم السبت، حارا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية،

وأشار إلى أن الرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأفادت أن الليلة يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الأحد توقعت أن يكون الجو حارا نسبيا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، حيث يطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الإثنين، يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على الحرارة بحيث تصبح أعلى من المعدل العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير على الحرارة، بحيث تبقى أعلى من المعدل العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
حذرت دائرة الأرصاد الجويّة الأخوة المواطنين من خطر:
1- التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة.

2 – خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة.

وفيما يلي درجات الحرارة العظمي والصغرى المتوقعة: _

الأرصاد الجوية درجات الحرارة

اقرأ/ي أيضا: أضرار ارتفاع درجات الحرارة على جسم الإنسان