فيديو.. الزمالك يتغلب على منافسه المقاولون العرب بسداسية نظيفة

رياضة – مصدر الإخبارية

تغلب فريق نادي الزمالك المصري على منافسه “المقاولون العرب”، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على أرض استاد القاهرة الدولي في مصر.

حيث تمكن فريق نادي الزمالك من تحقيق فوز ساحق على حساب منافسه “المقاولون” وذلك بسداسية صاروخية مقابل هدف واحد.

وفي التفاصيل، فقد تقدم الزمالك بهدف في الدقيقة 17 عن طريق أحمد سيد “زيزو” من ركلة جزاء، وسجّل اللاعب ذاته الهدف الثاني له، ولفريقه بالدقيقة 40، ثم أحرز التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثالث في الدقيقة 42.

بينما زاد الجزيري حصيلة الأهداف بالدقيقة 51 من عُمر المباراة، وسجّل محمود عبد الرازق “شيكابالا” الهدف الخامس في الدقيقة 54، قبل أن يحرز الجزيري “الهاتريك” عند الدقيقة 56، فيما سجّل البديل فادي فريد هدف المقاولون بالدقيقة 76.

وبهذا الفوز الساحق تأهل الزمالك لنصف النهائي بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو، ليضرب موعدًا مع نادي بيراميدز لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الزمالك هو نادٍ مصري لكرة القدم، وهو واحد من سبعة أندية لم تهبط إلى دوري الدرجة الثانية، ويضم في صفوفه نخبة من محترفي كرة القدم وله جمهور واسع في مصر والعالم العربي.

ويترأس نادي الزمالك المستشار المصري مرتضى منصور، وهو شخصية جَدلية على الساحة الرياضية وعُرف بتعصبه للنادي ودفاعه عنه باستمرار في جميع المحافل.

أقرأ أيضًا عبر مصدر: هل يعود مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك?