أحوال الطقس في فلسطين من اليوم حتى الخميس

رام الله-مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين اليوم الاثنين 2023/07/03 حار نسبياً الى حار حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما توقعت أن يكون الجو الليلة صافياً بشكل عام لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وبحسب الأرصاد يكون غدا الثلاثاء 2023/07/04 الجو حار نسبياً الى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء 2023/07/05 أفادت بأن يكون الجو حار نسبياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس 2023/07/06 يكون الجو حار نسبياً ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة حيث تبقى اعلى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأرصاد الجوية

اقرأ/ي أيضا: القائمة المحدثة لأسعار اللحوم والخضروات اليوم الإثنين