ميسي يطالب برشلونة بضمانات قبل البت بقرار العودة

وكالات – مصدر الإخبارية 

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن نادي برشلونة الإسباني ينتظر معرفة قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن العودة للفريق “الكتالوني” خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل الاستعداد لموسم جديد.

ورحل “البرغوث” عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، بعد نهاية عقده في ملعب “حديقة الأمراء”، وبالتالي أصبح لاعبًا حرًا.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن برشلونة يتطلع لمعرفة موقف ليونيل ميسي من الشروط التي قدمها له النادي قبل أيام.

من جانبه، ينتظر النجم الأرجنتيني عرضًا رسميًا ملموسًا من “البارسا” يحتوي على عدد السنوات، والراتب، وضمانات بإمكان تنفيذه، من أجل الرد بنعم، أو لا.

واستدركت: “لكن برشلونة لم يضع أي شيء متعلق بالراتب حتى الآن، لحين بيع بعض لاعبيه وتوفير أجر ميسي بما لا يتعارض مع قانون اللعب المالي النظيف”.

وأكدت الصحيفة أن كل شيء معلق حتى الآن، وهو ما يهدد عودة ميسي لبرشلونة، خاصة في ظل ضغط الهلال السعودي، وإنتر ميلان الإيطالي، وميامي الأميركي، ورغبة اللاعب في حسم قراره سريعًا.

وكان البرغوث أفضل لاعب في العالم، الذي قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس مونديال قطر 2022، رحل عن البرسا في شكل مفاجئ عام 2021، بعدما عجز النادي الكتالوني عن تمديد عقده المنتهي في العام نفسه، نتيجة ضائقة مالية عصفت بقلعة البلاوجرانا.

ورغم أن الأزمة المالية مستمرة حتى الأن، إلا أن خطة النادي للخروج منها وتسجيل عدد من اللاعبين، وانتداب أخرين في مقدمهم ميسي، حظيت بموافقة رابطة الأندية الإسبانية “لا ليغا” أمس، ما فتح الطريق أمام التعاقد مع البرغوث.

اقرأ/ي أيضاً: ريال مدريد يتغلب على رايو فاييكانو بهدفين لهدف