ماذا قالت الديمقراطية في ذكرى اليوم الوطني لشهدائها؟

غزة- مصدر الإخبارية

قالت الجبهة الديمقراطية في اليوم الوطني لشهدائها (4 حزيران)، إن ما تخوضه الجبهة من نضال، داخل المؤسسات الوطنية، دليل ساطع على معاني الوفاء الحقيقي، بعيداً عن الوعود الفارغة، التي يراد فيها تغطية عورات ونقائص السياسات الهابطة والفاسدة.

وأضافت نحن نحّيي بفخر واعتزاز ذكرى شهدائها، وجميع شهداء شعبنا، في جناحي الوطن، أراضي الــ48 وأراضي الــ67، وفي الشتات، نؤكد حرصنا على مواصلة النضال من أجل تكريس كل الطاقات والأدوات على طريق تطوير المقاومة الشعبية والمسلحة.

وأشارت إلى أن تطوير المقاومة باتت تؤذن بولادة مرحلة جديدة من مراحل نضالنا الوطني والحركة الوطنية الفلسطينية ومؤسساتها الوطنية، بديلاً لمشاريع الفشل السياسي.

وأكدت أن المقاومة الوطنية الشعبية والمسلحة، خيار شعبنا، باعتبارها السبيل لإعادة بناء التوازنات السياسية بين شعبنا وقواه الوطنية، وبين دولة الاحتلال.

وشددت على المقاومة هي الوسيلة الأكثر نجاحاً لوضع حد لاحتلال بلا كلفة، ووضع حد لمسيرة تمتهن فيها الكرامة الوطنية.

وقالت الديمقراطية إن صون هذه المقاومة الباسلة، بتوفير الغطاء السياسي لها، عبر تشكيل القيادة الوطنية الموحدة، المسلحة باستراتيجية كفاحية، ترتقي في أهدافها إلى تطلعات شعبنا وطموحاته الوطنية، توفر الأساليب والأدوات لتأطير النضال على كافة محاور الاشتباك الشعبي والمسلح، والإعلامي، والسياسي، والدبلوماسي.