الفنانة ميرهان حسين تقرر اعتزال الفن

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلنت الفنانة المصرية الشابة ميرهان حسين، اعتزال الفن لـ”عدم تقدير موهبتها”، وفق رسالة غاضبة نشرتها عبر حسابها “إنستغرام”.

وقالت ميرهان حسين: “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي”، مردفًة: “إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، والمكالمات، والالتزامات، والمجاملات، والتواجد من أجل الآخرين”.

وتابعت: “مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي”.

وقالت حسين: “لا عايزة تقدير لا في شغل، ولا في حياة، ولا صحاب، ولا حبايب، ولا معارف، ولا حاجة تستاهل، ولا حد يستاهل”.

ميرهان حسين

وأكملت ميرهان حسين: “اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم، واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني.. سلام”.

السيرة الذاتية لميرهان حسين؟

ولدت في القاهرة سنة 1982، وبدأت حياتها الفنية عندما شاركت في مسابقة ستار أكاديمي واستمرت بها حتى النهائيات ثم شاركت في أول عمل لها بفيلم عمر وسلمى الجزء الثاني ثم ظهرت واشتهرت بشكل كبير في الدراما التليفزيونية، أهمها مسلسل خرم ابرة واسم مؤقت.

وتتألق الفنانة ميرهان في صورها التي تنشرها دائمًا على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تشارك بها الجمهور، ودائمًا تنشر صور لها في مناسبات خاصة وفي مناسبات فنية فهي ذات ملامح رقيقة وبسيطة وأحيانًا تنشر صور لها أثناء تصوير أعمالها الفنية.

وبعد مشاركة الفنانة المصرية ميرهان حسين في أول عمل فني لها في مسلسل “عمر وسلمى” الذي لاقى نجاحاً وشهرة كبيرة في مجتمع الفن، شاركت في عدد من الأعمال الأخرى.

اقرأ/ي أيضًا: منى زكي وأحمد حلمي يستعدان للمشاركة في عمل فني