إعلامي مصري يُهاجم عبلة كامل: أفلامها تافهة ولا تستحق التكريم

وكالات- مصدر الإخبارية

شن الإعلامي المصري محمد الباز، هجومًا على الفنانة المصرية عبلة كامل، بعد مطالبات عدد من الفنانين بتكريمها في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال الباز عبر صفحته “فيس بوك”: “هل الفنانة عبلة كامل تستحق التكريم في مهرجان سينمائي؟ أنا شايف أنها تتكرم في مهرجان درامي يحتفي بالدراما التليفزيونية”.

وأردف: “عبلة وجودها السينمائي غير مؤثر رغم مشاركتها في أفلام مهمة مثل هيستريا ومرسيدس لكن وجودها السينمائي ارتبط بأفلام تافهة، مرتبطة بأفلام اللمبي وخالتي فرنسا وكلم ماما وعودة الندلة وهي مجموعة من الأفلام التي يمكن أن نعتبرها أحط أفلام في السينما المصرية”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

وأضاف الإعلامي المصري: “هذا لا ينفي محبتي لعبلة كامل ويكفي أيقونتها الشهيرة “فاطمة كشري” في “لن أعيش في جلباب أبي” لكن في السينما لم تقدم أعمالًا”.

وأمس الاثنين، قالت الإعلامية لميس الحديدي، إنها تواصلت مع الفنانة عبلة كامل؛ بعد المطالبة الكبيرة من محبيها وجماهيرها، وأيضا عدد من نجوم الفن؛ بضرورة تكريمها؛ ضمن الدورة المقبلة لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأضافت الحديدي أن كامل ممتنة وسعيدة جداً بالمطالب الكثيرة لتكريميها وسعيدة جداً، معلقة: “قالت أكيد يشرفني وأحب أتكرم في بلدي”.

اقرأ/ي أيضًا: ليلة من القلب.. مجدي يعقوب يقبّل يد إليسا