ما حقيقة ارتباط تامر حسني بيارا السكري؟.. طليقته تعلق

وقع في فخ نظارة يارا

وكالات- مصدر الإخبارية

تصدر تامر حسني الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحات طليقته بسمة بوسيل، وانتشرت أخبار تفيد ارتباطه بملكة الجمال يارا السكري، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووقع حسني في فخ النظارة؛ حيث كشفت نظارة يارا السكري حقيقة ارتباطهما وعلاقتهما معًا.

ونشرت السكري صورًا لها من 3 أشهر وهي ترتدي نظارة شمس، وبالتدقيق ظهر في النظارة تامر حسني وهو يلتقط صورًا لها، الأمر الذي يوضح وجود علاقة حب بينهما.

وفي سياق آخر، نشر حسني فيديو عبر حسابه الشخصي “إنستغرام” لمديرة أعماله هالة عمر من حفل زفافها، لتعيد نشره بسمة بوسيل عبر خاصية استوري وتعلق عليه: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وأشارت بوسيل، إلى أن هالة عمر كانت سببًا رئيسيًا في طلاقها من تامر حسني، قائلًة: “كانت سببًا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

وظهر اسم يارا السكري مع الفنان تامر حسني في الساعات الماضية، بعدما جاءت شكوك الجمهور حول وجود علاقة بينهما، وذلك بعد هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر.

وتصدرت عمر محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد تصريحات بسمة بوسيل طليقة تامر حسني.

وفي وقت سابق، أعلنت مصممة الأزياء والفنانة المغربية بسمة بوسيل عن طلاقها رسميًا من الفنان المصري تامر حسني عبر منشور شاركته عبر خاصية “ستوري” على منصة إنستغرام.

وقالت بوسيل في منشورها: “جعلنا بينكم مودة و رحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

اقرأ/ي أيضًا: طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. هكذا أعلن الطرفان الخبر رسمياً