نشطاء يتداولون فيديو لشاعر عربي يندب النادي الملكي بطريقة ساخرة

رياضة – مصدر الإخبارية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر شاعر عربي وهو يندب حظ النادي الملكي بطريقة ساخرة عقب إقصاء مدوٍ من بطولة أبطال أوروبا بعد هزيمة نكراء تلقاها على يد مانشستر سيتي.

وفي التفاصيل، فقد تلقى النادي الملكي هزيمة مدوية برباعيةٍ نظيفة خلال المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد” في إياب نصف النهائي، ليُودع دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بعد الخسارة بنتيجة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما تمكّن الشاعر اللبناني سهيل صقر من ملامسة قلوب الآلاف من أعمار مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اُشتهر بالزجل والأغاني التراثية، ليُخرج بقصيدةٍ شعبية عفوية عبّر خلالها عن حزنه على حال الريال.

يُذكر أن سيتي سيلتقي مع إنتر الإيطالي في النهائي المُقرر على ملعب أتاتورك في إسطنبول بتاريخ 10 يونيو القادم، بعدما بلغ هذا الدور على حساب جاره في المدينة الواحدة ميلان متفوقًا عليه ذهابًا وإيابًا 2-صفر و1-صفر.

يُذكر أن سيتي يأمل في إحراز الثلاثية هذا الموسم بعدما بات على بُعد انتصار واحد من التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما بلغ نهائي كأس إنجلترا حيث يلاقي جاره مانشستر يونايتد في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي في لندن في الثالث من يونيو القادم.

ويُشير مراقبون، إلى أن مانشستر يونايتد هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي نجح في تحقيق هذا الإنجاز (الثلاثية) عام 1999.

أقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يسحق ريال مدريد برباعية ويتأهل لنهائي الأبطال