بيب غوارديولا يُعلّق على فوز مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

رياضة – مصدر الإخبارية

علّق المدرب الأسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على فوز فريقه الكاسح أمام ريال مدريد، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الأربعاء ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي التفاصيل، فقد خسر النادي الملكي برباعية نظيفة ليُودع بذلك دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بعد الخسارة بنتيجة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وصرّح غوارديولا لوسائل الاعلام قائلًا: “سننام ونحن مرتاحون، ثم بعد ذلك نستعد لمباراة حسم لقب الدوري الإنجليزي، يجب ألا ننسى أنه يجب الانتصار في هذه المباراة للفوز باللقب الثالث في البريميرليغ”.

وأضاف: “الفوز في مباراة اليوم يدل على قوة مانشستر سيتي، لكن هناك تفصيلة لا يمكن تصديقها خاصة بهذا الفريق، إنهم متواضعون للغاية ويأخذون كل منافسة على محمل الجَد”.

وتابع خلال تصريحاتٍ تناقلتها وسائل الاعلام: “بالطبع أنا سعيد للغاية، كل من في مانشستر سعيد بما حدث، لكن لا أظن أن هذه المباراة هي الأفضل لي مع السيتي، عشت مباريات رائعة كثيرة، لكن الفارق فقط أن خصمنا كان ريال مدريد وأنها كانت بوابتنا لنهائي الأبطال”.

وأردف: “لعبنا اليوم بآلام الماضي، خضنا اللقاء بطعم مرير لخسارة الموسم الماضي، لذلك انفجر الفريق ولم يدخر أي لاعب جهده في الميدان”.

وفيما يتعلق بالفوز بثلاثية صاروخية عقّب قائلًا: “نحن قريبون من تحقيق هذا الإنجاز، لكن دعنا نفكر أولا في النهائيين ضد جارنا (مانشستر يونايتد) في نهائي الكأس، وفريق إيطالي (إنتر ميلان) في نهائي دوري الأبطال”.

وختم: “يمكن للاعبين التفكير في هذا الوضع وتصوره، لديهم شعور جيد نحو هذا الأمر، نحن على بعد ثلاث مباريات من تحقيق الثلاثية”.

ومن المقرر أن يُواجه مانشستر سيتي، تشيلسي في مباراة حاسمة ضمن لقاءات الجولة الـ37 للفوز بلقب البريميرليغ الأحد المقبل على ملعب الاتحاد.

أقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يسحق ريال مدريد برباعية ويتأهل لنهائي الأبطال