أصالة تعلن التبرع بأجر حفلها لثلاث جهات في مصر

وكالات- مصدر الإخبارية

تبرعت الفنانة السورية أصالة، بأجرها الكامل من حفلها الغنائي أمس الجمعة في مصر ببحيرة عين الصيرة لثلاث جهات.

وأعلنت أصالة أنها تبرعت بأجرها بالكامل من هذ الحفل إلى جهات معنية، وهي مستشفى أهل مصر ومستشفى سرطان الأطفال 57357 بالإضافة إلى جزء خاص للسوريين اللاجئين في مصر.

وأمس الجمعة، افتتحت أصالة الحفل بأغنية “شكرا”، وبعدها قالت للجمهور: “آخر مرة زرت الشام كان من أكثر من نصف عمري، وسنين طويلة من عمري وأكثر من نصفه بكثيرا قضيتهم معكم وبينكم، شو هو الوطن غير المستقر، يكون لنا بيت فيه وأولادنا يتربون فيه، ولادي بيحكوا مصري أنا وأمي فقط نتحدث بالسوري، أسألوا أمي (عزيزة) بالمصري تجيب عليكم بالسوري”.

وأردفت: “أولادي يشجعون الفريق المصري لأنه ولدوا هون ومصريين، في حدا ما بيحب الهوا والحياة والماي، مين فينا ممكن ينكر فضل مصر؟”.

وفي الأيام الأخيرة، تعرضت الفنانة السورية لهجوم حاد بعد إعلانها عن حفلها في المتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة 5 أيار (مايو) القادم.

وطالب مصريون بإلغاء الحفل وإسناده إلى أي من الأصوات المصرية، كما رشّحوا أسماء مطربات غيرها لإحياء الحفل، مثل شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر وغيرهن.

وظهر هاشتاغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “إلغاء حفل أصالة”، لمطالبة الجهات المعنية في مصر لإلغاء الحفل الذي أعلنت عنه المطربة السورية عبر حسابها على “إنستغرام”.

اقرأ/ي أيضًا: كيف علق حسن شاكوش على اتهامات زوجته له؟