النيابة العامة بغزة تدعو المواطنين لتسليمها أرباح شركة تكنو إليت

غزة-مصدر الإخبارية

دعت النيابة العامة بغزة، اليوم الأحد، المواطنين ممن حصلوا على “أرباح” تزيد عما قاموا بإيداعه لدى شركة تكنو إليت، إلى تسليمها للنيابة العامة في أسرع وقت، وذلك من خلال توجههم إلى مقر نيابة جرائم الأموال، لكونها أموالاً واجبة الضبط والتحريز بحسب القوانين النافذة.

وحذرت النيابة العامة في بيان لها من نشر أو تداول أي أخبار أو معلومات تتعلق بالشركة المذكورة، والتقيد بما يصدر عن الجهات المختصة بالخصوص.

كما ثمنت النيابة العامة مبادرة بعض المواطنين بإعادة ما تحصلوا عليه من مبالغ مالية وصفتها شركة “تكنو إليت” بالأرباح ادعاءً منها بذلك، وقيامهم بإيداع تلك المبالغ لدى النيابة العامة.

وأمس السبت أصدرت النيابة العام إعلاناً لجمهور المواطنين حول قضية شركة تكنو إليت المتهمة بقضايا نصب واحتيال على عدد من المواطنين.

وقالت النيابة العامة في البيان إنه “نظراً لتلقي النيابة عدة بلاغات بوجود العديد من المشتكين في كافة المحافظات بحق شركة تكنو إليت، وتسهيلاً على المواطنين نعلمكم أنه بالإمكان استقبال طلبات الشكاوى ضد الشركة المذكورة استثناءً لدى أقسام استقبال الجمهور في النيابات كل في محافظته، وسيتم إحالتها لنيابة جرائم الأموال
للتحقيق”.

ونوهت إلى أنه فيما يخص المواطنين القاطنين في محافظة غزة تقدم الشكوى مباشرة لدى نيابة جرائم الأموال.

وكانت النيابة أعلنت أنها باشرت تحقيقاتها منذ ورود شكاوى حول ادعاء قيام شركة تكنو إليت ميديا للتدريب والاستثمار التكنولوجي، بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين.