لجان المقاومة الشعبية: جرائم الاحتلال سترتد عليه غضبًا ونارًا

غزة – مصدر الإخبارية

قالت لجان المقاومة الشعبية: إن “تصاعد جرائم الاحتلال الإسرائيلي واستهداف شعبنا ومقدساتنا سترتد غضبًا ونارًا وانتقامًا على جنود الاحتلال ومستوطنيه المجرمين”.

جاء ذلك خلال بيانٍ صحافي، نعت فيه لجان المقاومة الشهيد أحمد يعقوب طه، الذي ارتقى برصاص الإحرام والغدر الإسرائيلي قرب محافظة سلفيت بالضفة الغربية المحتلة.

وأكدت على أن “دماء الشهداء لن تذهب هدرًا، بل ستظل منارة ووقودا للثورة والانتفاضة المتصاعدة في وجه الاحتلال الإسرائيلي حتى زواله”.

ودعت لجان المقاومة الشعبية الشباب الثائر ومقاومينا الأبطال مواصلة الانتفاضة والاشتباك مع الاحتلال، والثأر لدماء الشهداء الطاهرة مهما بلغت التضحيات.

وأعلنت مصادر محلية، مساء اليوم، عن استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس وطعن قرب مستوطنة “أريئيل” في مدينة سلفيت.

وفي وقت سابق قالت القناة (12) العبرية، إن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه فلسطيني قرب مستوطنة “أرئيل” المقامة على أراضي محافظة سلفيت بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس وطعن.

من جانبها، أعلنت منظمة “إنقاذ بلا حدود” الإسرائيلية، وجود أنباء عن محاولة تنفيذ هجوم عند تقاطع “غيتي أفيشار” بالقرب من مستوطنة أريئيل “في سلفيت”، وأنه “تم تحييد المنفذ”.

وزعمت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، عن أن “فلسطيني وصل بمركبة قرب تقاطع جيتي افيشار واصطدم بمركبته بمركبة أخرى وخرج منها يحمل سكينا وحاول طعن شرطي بالمكان إلا أن أحد الجنود أطلق النار تجاهه”.