تفاصيل حالة الطقس في فلسطين الجمعة حتى يوم الثلاثاء

رام الله- مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، بأنه سيطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة، ويتحول الطقس الى الدفء النسبي والإعتدال في ساعات النهار مع جو بين مشمس الى غائم جزئي، بينما يبقى الجو بارداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

ويوم السبت يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الجو شديد الإعتدال والدفء في كافة المناطق بما في ذلك الجبلية منها، ليلاً يصبح الجو بارداً نسبياً الى بارد خاصة في الجبال..

أما يوم الأحد يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس معتدلاً تماماً في ساعات النهار ومائلاً للبرودة في ساعات الليل. وتكون الحرارة حول المعدل السنوي العام لشهر نيسان (أبريل).

كما وتوقع طقس فلسطين أنه يوم الإثنين يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو شديد الإعتدال والدفء ومشمساً في ساعات النهار وحرارة حول المعدل السنوي العام لمثل هذا الوقت من العام.

أما الثلاثاء يطررأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود خلال النهار جو صيفي بحت في ساعات النهار، وتكون الأجواء حارة في المناطق السهلية والساحلية وجو شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت.