ميسي يطلب 600 مليون يورو لقاء انضمامه للهلال السعودي

وكالات – مصدر الإخبارية 

كشف برنامج تلفزيوني إسباني شهير عن أن نادي الهلال السعودي يُجري مفاوضات مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة السابق، وباريس سان جيرمان حالياً للانضمام للنادي السعودي.

وقال برنامج “الشرنجيتو” التلفزيوني الإسباني الشهير إن نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان حالياً ليونيل ميسي شرع في مفاوضات للانتقال إلى نادي الهلال السعودي الموسم المقبل.

وينتهي عقد البرغوث الأرجنتيني مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل، مع إمكان التمديد لموسم آخر، بشرط موافقة الطرفين.

وحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، بدأ الهلال في كانون الثاني (يناير) الماضي في مفاوضات ضم ميسي، وعرض على البرغوث الحصول على راتب سنوي قدره 300 مليون يورو.

وأشار البرنامج إلى أن ميسي طلب مهلة للتفكير، ورد عن طريق والده خورخي ميسي خلال الشهر الجاري، بأنه يريد راتباً أعلى مما يحصل عليه كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، ويرى أن فارق 100 مليون يورو ليس كافيا.

وأوضح عدد من التقارير أن كريستيانو رونالدو يحصل مع النصر على 200 مليون يورو سنوياً.

وكشف البرنامج الإسباني أن ميسي وافق على الانتقال للهلال، لكن بشرط الحصول على 600 مليون يورو سنويا.

ورد الهلال على طلب ميسي، برفع عرضه الأول إلى 350 مليون يورو سنويا.

ولا تزال المفاوضات جارية بين والد البرغوث خورخي ميسي والفريق السعودي.

وكان ميسي، الذي قاد منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر خلال شهري تشرين الثاني (نوفمبر) وكانون الأول (ديسمبر) 2022، انتقل قبل عامين إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مجاناً، بعد انتهاء عقده من نادي برشلونة الإسباني.

وغادر ميسي فريق برشلونة إلى النادي الباريسي بصفقة انتقال حر، بعدما أمضى 17 عاما في القلعة الكتالونية، حقق خلالها عشرات الألقاب الفردية والجماعية.

وينتهي عقد ميسي مع متصدر ترتيب الدوري الفرنسي نهاية حزيران (يونيو) 2023.

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن النادي الكتالوني بقيادة خوان لابورتا والمدرب تشافي إيرنانديز وصديق ميسي وزميله السابق في الفريق يجرون مفاوضات لعودة البرغوث إلى البلوغرانا.

اقرأ/ي أيضاً: رونالدو والنصر.. هذا ما قاله بعد هدفه الأول مع النادي السعودي