الفنانة منة شلبي تعود إلى المخدرات.. فما القصة؟ (فيديو)

وكالات- مصدر الإخبارية

عادت الفنانة منة شلبي إلى عالم المخدرات، لكن هذه المرة عبر الدراما وليس الواقع، من خلال مسلسلها الرمضاني 2023 “تغيير جو”.

وكشف الفيديو التشويقي للمسلسل عن معاناة منة من إدمان والدتها للمهدئات والأدوية، وفيما تحاول الأم الانتحار للتخلص من معاناتها، فإن ابنتها تصر على علاجها.

كما وظهر الفنان المصري إياد نصار في الفيديو أثناء وجوده في حمام سباحة، بينما تلجأ إليه منة لمساعدتها في علاج والدتها من المخدرات، كذلك ظهرت النجمة مرفت أمين، في الفيديو، في شخصية خالة منة.

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو، في إطار اجتماعي حول شريفة التي تعاني من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول.

ويشارك في المسلسل الفنانين: منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وميرفت أمين وصالح بكري وعصام عمر، ألفته منى الشيمي، وأخرجته مريم أبو عوف.

وفي وقت سابق، قضت محكمة الجنايات في مصر، من أول جلسة لمحاكمة الفنانة المصرية منة شلبي، بحبسها سنة مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازتها مخدرات.

وتغيبت منة شلبي عن جلسة محاكمتها فيما دفع محاميها ببطلان إجراءات تفتيشها في المطار وانعدام صلتها بالمضبوطات التي أثبت المعمل الجنائي أنها تحوي الحشيش بقصد التعاطي.

اقرأ/ي أيضًا: ريهام عبد الغفور عن وفاة كلبها: كان بني آدم أكتر من البني آدمين