نعت شهداء جنين.. الفصائل: جريمة الاحتلال لن تمر مرور الكرام

غزة- مصدر الإخبارية

نعت الفصائل الفلسطينية، الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا خلال عملية اغتيال نفذتها قوات إسرائيلية خاصة في بلدة جبع في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن هذه المجزرة لن تمر مرور الكرام، مؤكدًة أن جماهير الشعب الفلسطيني وفصائله وقواه المقاتلة ستُدفِع العدو ثمن جرائمه.

بدورها، أكدت لجان المقاومة، أن دماء الشهداء ستُشعل وقود الثورة وستضيئ طريق الحرية والعودة والتحرير.

وطالبت أبناء الشعب الفلسطيني، بالرد على عدوان الاحتلال، وتوجيه المزيد من الضربات الموجعة لجنود الاحتلال مستوطنيه وأجهزته الأمنية.

من ناحيتها، أكدت حركة الجهاد الإسلامي، أن ارتقاء الشهداء في جنين لن يزيد الشعب الفلسطيني إلا مقاومة وصلابة وإصراراً على المضي في طريق الحرية.

وحمل الناطق باسم حركة الجهاد طارق سلمي، الاحتلال المسؤولية الكاملة عن جريمة الاغتيال العدوانية البشعة التي نفذتها عصابات الاحتلال في بلدة جبع بمحافظة جنين.

وتابع: “إن فاتورة الحساب مع هذا العدو لن تغلق، وإن اعتداءاته وانتهاكاته المتواصلة تضعنا أمام واجباتنا ومسؤولياتنا في الدفاع عن شعبنا الذي تسفك دماء أبنائه على أيدي عصابات القتلة والمجرمين”.

وفي السياق، عقبت حركة حماس على عملية الاغتيال الجبانة التي نفذها قوات جيش الاحتلال، بحث 3 شبان في مخيم جنين.

وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم: “نزف لشعبنا الشهداء الابطال الذي ارتقوا بجريمة الاحتلال الذي ارتكبها اليوم في جبع بمدينة جنين”.

وأردف قاسم: “هذه الدماء ستكون وقودا لتصاعد الانتفاضة العظيمة في الضفة المحتلة”.

اقرأ/ي أيضًا: ثلاثة شهداء برصاص الاحتلال في جنين