الاحتلال يعتقل 8 شبان بزعم الضلوع في عمليات إطلاق نار برام الله

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

كشف جهاز الأمن العام لدى الاحتلال الإسرائيلي “شاباك”، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال جيش الاحتلال ثمانية فلسطينيين خلال الأسابيع الأخيرة، بزعم مشاركتهم في عمليات إطلاق نار برام الله.

وقال الشاباك في بيان إنه “جرت مصادر أسلحة من المعتقلين وأنه لم تكن هناك إصابات في عمليات إطلاق النار برام الله، والتحقيق مع المعتقلين أظهر ضلوع بلال البرغوثي وأحمد عقل، من قرية بيت ريما، في عمليتي إطلاق نار ضد قوات الاحتلال في قرية النبي صالح، في 7 ديسمبر و26 يناير الماضيين”.

وتابع البيان أن “شخصاً آخر كان ضالعاً في عملية إطلاق نار تجاه سيارة إسرائيلية قرب بلدة الروابي، في الثالث من شباط الحالي، وأن الشابين حسن وعلاء مناصرة، من سكان مخيم قلنديا للاجئين، كانا ضالعين في عملية إطلاق نار تجاه حاجز قلنديا العسكري، في 27 يناير الماضي”.

كما زعم أن الشاب أحمد أبو عريضة، من سكان مخيم بيتونيا، ضلع في عملية إطلاق نار باتجاه حاجز بيتونيا العسكري، في 27 يناير الماضي، والشابين محمد محروق وجبريل زبيدي، من سكان مخيم الجلزون، ضلعا في عملية إطلاق نار تجاه مستوطنة “بيت إيل”، في 18 ديسمبر الماضي.

وأكد بيان الشاباك أن “اعتقال هؤلاء الشبان أزال تهديدا حقيقيا، وفي نهاية التحقيقات معهم، يتوقع تحويل المشتبهين إلى المحكمة”.

اقرأ أيضاً: إعلام عبري: قوات الاحتلال علمت باستعداد المستوطنين لهجوم حوارة ولم تتحرك