أبو حمزة: رسالة فجر الخميس تؤكد على جاهزة المقاومة ووحدتها ميدانياً

غزة- مصدر الإخبارية:

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، اليوم الجمعة إن رسالة المقاومة الفلسطينية فجر الخميس تؤكد على جاهزيتها واستعدادها الدائم ووحدة موقفها وفعلها الميداني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي والتصدي لجرائمه.

وأضاف في تغريدة على تطبيق “تيليجرام” أن ديمومة الاشتباك ماضية بإذن الله، وجرائم العدو بحق شعبنا ستدفع المقاومة نحو مزيد من العمل الجهادي.

وتابع “رحم الله شهداءنا الأبرار والتحية لجماهير شعبنا التي خرجت في كل الميادين مجددة عهدها للمقاومة وملبية نداء الثورة، ومؤكدة التفافها حول المقاومة”.

وجابت عشرات المسيرات الجماهيرية الشعبية، عند منتصف الليلة الماضية،  مدن ومخيمات الضفة الغربية وقطاع غزة، استجابةً لنداءات عرين الأسود.

وتجمع المواطنون من أبناء الوطن عند منطقة دوار الشهداء بنابلس وآخرون في الخليل ورام الله وطولكرم والقدس، ورددوا هتافات داعمة لـ”عرين الأسود” ولمقاتليها.

كما وتجمع الشبان على دوار ابن رشد وسط الخليل وأشعلوا الإطارات.

وفي قطاع غزة، تجمع شبان فلسطينيون في حي الشجاعية في شرق مدينة غزة وآخرون في مدينتي بيت حانون وخان يونس بشمال وجنوب القطاع، وأشعلوا الإطارات المطاطية ورددوا هتافات داعمة للمقاومة.

ودعت “عرين الأسود” في وقت سابق المواطنين إلى الخروج عند منتصف هذه الليلة إلى الشوارع والميادين الرئيسية في مدن ومخيمات الضفة الغربية وقطاع غزة، وفاء لدماء شهداء مجزرة نابلس التي ارتقى فيها يوم الأربعاء 11 مواطنا.

وقالت مجموعات عرين الأسود في بيان أصدرته مساء الخميس، “واهمٌ من يظن أن العرين انتهى، ومفلسٌ من يظن نفسه يعلم شيء عن العرين.”

وزادت: “لذلك حق القول أن الله وحده القادر على إيقاف المقاومة سواء في نابلس، أو جنين، أو الضفة الغربية، أو قطاع غزة الحبيب”.

وختمت: “نقول للمحتل انتظرنا فنحن قادمون من حيث لا تحتسب وساء صباحكم وساء سبتكم وسنرى من سيحاصر مَن”.

وفي السياق، غرد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على وسم #الله_أكبر تلبية لنداء عرين الأسود.

 

عرين الأسود