راموس يعلن اعتزال اللعب الدولي بعد سقوطه من حسابات دي لافوينتي

وكالات – مصدر الإخبارية 

أعلن النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، الخميس، اعتزاله اللعب الدولي، عقب محادثة أجراها مع المدرب الحالي “للاروخا” لويس دي لافوينتي.

ونشر قائد ونجم فريق ريال مدريد السابق بيانًا رسميًا على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “الوقت حان لقول وداعًا للمنتخب الوطني، تلقيت صباح اليوم مكالمة من المدرب الحالي وأخبرني بأنه لن يعول علي بصرف النظر عن المستوى الذي سأقدمه، أو كيف سأواصل مسيرتي الرياضية”.

وأضاف: “هذه هي نهاية الرحلة التي كنت أتمنى أن تستمر لفترة أطول، وأن تنتهي بصورة أفضل، بناءً على كل النجاحات التي حققتها مع المنتخب”.

وأكمل: “كنت أؤمن أن تلك المسيرة تستحق أن تنتهي بقرار شخصي، أو أن مستواي لا يرقى لما يستحقه المنتخب الوطني، وليس بسبب العمر، أو أسباب أخرى، فالعمر لا يتعلق بالأداء”.

وتابع: “أنظر بغيرة وإعجاب لمودريتش، وميسي، وبيبي، فهم يمثلون الجوهر، والتقاليد، والقيم، والعدالة في كرة القدم، ولسوء الحظ لن يكون الأمر مماثلاً معي، فكرة القدم ليست عادلة دائمًا”.

وواصل: “بالتالي أشارككم هذا بحزن، ولكن برأس مرفوعة، وبامتنان لكل السنوات، ولكل دعمكم، فلدي ذكريات رائعة، وألقاب قاتلنا عليها معًا، واحتفلنا بها، والفخر أن تصبح أكثر لاعبي إسبانيا خوضًا للمباريات الدولية، فهذا الشعار، والقميص، والجماهير جعلوني سعيدًا”.

وأتم: “سأواصل دعم بلدي من المنزل بعاطفة الفخر كوني كنت قادرًا على تمثيله في 180 مباراة، أشكركم من أعماق قلبي على إيمانكم الدائم بي”.

ويملك راموس مسيرة مميزة رفقة المنتخب الإسباني ممتدة من عام 2005 وحتى 2021، وتوج رفقة إسبانيا بثلاثة ألقاب كبرى، وهي كأس العالم في عام 2010، إلى جانب لقب “اليورو” مرتين في نسختي 2008، و2012.

وشارك مع إسبانيا بكأس العالم في نسخ 2006، و2014، و2018 أيضًا، وتواجد كذلك في “يورو” 2016، وشارك مرتين في كأس العالم للقارات نسختي 2009، و2013، وخاض مع منتخب بلاده 180 مباراة دولية سجل خلالها 23 هدفًا.

اقرأ/ي أيضاً: ريال مدريد وليفربول.. التشكيلات النهائية وتفاصيل المواجهة المرتقبة