الديمقراطية: المقاومة ستدافع عن شعبنا في وجه العدوان

غزة-مصدر الإخبارية

عقبت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، صباح اليوم الخميس، على القصف الإسرائيلي الذي طال عدة أهداف في قطاع غزة.

وقالت الديمقراطية في بيان: “إنه من حق شعبنا الدفاع عن نفسه وأرضه وحقوقه الوطنية”، مؤكدا أنه لن يصمت على استمرار جرائم الاحتلال وفاشيته في أي ساحة أو جبهة من جبهات الصدام والمواجهة مع الاحتلال.

وأضافت:” المقاومة ستدافع عن شعبنا في وجه العدوان، وهي قادرة على كسر شوكة الفاشية الإسرائيلية وعنصريتها وإذلال قواتها وميليشياتها المسلحة”.

وشددت على أن تصعيد المقاومة بكل أشكالها في كافة محاور المجابهة والتصدي والصمود، سترغم قيادة العدو الإسرائيلي على إعادة النظر بسياساتها العدوانية والدموية.

وفي السياق ذاته، أكدت حركة حماس أن المقاومة في قطاع غزة ستظل دائماً حاضرة للدفاع عن شعبنا، فهي درعه وسيفه، وهي تراقب كل تفاصيل الإجرام الإسرائيلي على شعبناـ وتؤكد أن صبرها آخذ بالنفاد.

وقالت حماس إن الشعب الفلسطيني في كل الساحات سيواصل ثورته العظيمة برغم مجازر الاحتلال، ولن تنجح كل الخطط في الالتفاف عليها.

وشددت على أن المقاومة تثبت معادلة القصف بالقصف، وأن الرد على عدوان الاحتلال سيظل حاضرًا.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية، فجر اليوم الخميس، عددًا من الصواريخ صوب مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي في غلاف جنوب قطاع غزة، ردًا على جريمة ومجزرة نابلس التي ارتكبها الاحتلال (الإسرائيلي) أمس، والتي أسفرت عن استشهاد 11 مواطنًا وإصابة أكثر من 100.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس، عدة مواقع في أماكن متفرقة من قطاع غزة.