لماذا استبعد الميرنغي ثلاثة لاعبين من مواجهة ليفربول؟

رياضة – مصدر الإخبارية

لماذا استبعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنغي ريال مدريد  الثنائي الألماني توني كروس، والفرنسي أوريلين تشواميني من مواجهة نادي ليفربول الانجليزي.

كما سيغيب ظهير أيسر الميرنغي الفرنسي فيرلاند ميندي عن مواجهة الريال ونادي ليفربول الإنجليزي في لقاء غدٍ الثلاثاء بسبب معاناته من الإصابة، حيث يخضع للعلاج للاطمئنان على صحته.

صحيفة إسبانية قالت إن المدير الفني للنادي الإسباني نشر قائمة فريقه التي ستُواجه ليفربول، خلال مباراة ستُقام يوم غدٍ الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية السبب في استبعاد ثلاثي ريال مدريد إلى إصابتهما بالإنفلونزا (نزلة برد).

وضمت قائمة النادي الملكي 23 لاعبًا على النحو الآتي: حراسة المرمى كورتوا، لونين، لوبيز، وفريق الدفاع مؤلف من داني كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، فاسكيز، روديجر.

ويتألف خط الوسط من كل مِن مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، سيبايوس، ماريو مارتين، أريباس، وسيتصدر خط الهجوم هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريغو، ألفارو.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد حامل لقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا تشامبيونزليج، وتُوج باللقب عقب فوزه على ليفربول في المباراة النهائية بهدف من دون مقابل.

أقرأ أيضًا: بنزيما يتعرض لإصابة ويبدد حظوظ مدريد قبل مواجهة ليفربول