ريال مدريد يُوجه رسالة للنادي الأهلي عقب فوزه على أوكلاند سيتي

القاهرة – مصدر الإخبارية

وجه نادي ريال مدريد الإسباني، الجمعة، رسالة لنادي الأهلي المصري، عقب فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بنتيجة (3-0) في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وقال مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد إيميليو بوتراغينيو، إنه “تابع مباراة الفريق يوم الأربعاء الماضي، ويتمنى أن يتخطى النادي المصري منافسه سياتل الأمريكي في اللقاء المقبل بينهما اليوم السبت”.

وأعرب بوتراغينيو خلال مهاتفة أمين الصندوق والمنسق العام للبعثة المصرية خالد مرتجي، عن أمنيته بالتقاء الأهلي وريال مدريد في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

بدوره توجه مرتجى بخالص الشكر لبوتراجينيو لاهتمامه وحرصه على التواصل، انطلاقًا من العلاقات الوطيدة الرابطة بين الناديين الكبيرين منذ سنواتٍ طويلة.

يُذكر أن نادي الأهلي ضرب موعدًا في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية 2022، مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل “الكونكاكاف” في مباراة مرتقبة تنطلق رحاها اليوم السبت، وسيكون الفائز بالمباراة على موعد في الدور قبل النهائي مع ريال مدريد بطل أوروبا.

من جانبه، وصف المدير الفني للأهلي المدرب السويسري مارسيل كولر: “تنظيم المغرب لكأس الأندية بأنه رائع جدًا، مضيفًا: “تم استقبالنا بشكل حافل من قبل الجمهور المغربي”.

وعبر كولر في حوار خاص مع “شبكة مصدر الإخبارية” عبر عن سعادته بالحضور الجماهيري المغربي الذي دعم النادي الأربعاء الماضي.

وأعرب عن أمله باستمرار الجمهور المغربي في دعمه للأهلي، لمواصلة نهاية المباراة، كأننا في بلادنا.

أقرأ أيضًا: لاعب الأهلي محمد شريف لمصدر: نراهن على تحقيق الفوز في كأس العالم للأندية