حزب الله يشيد بعملية القدس: كشفت هشاشة أمن الاحتلال

وكالات- مصدر الإخبارية

أشاد حزب الله اللبناني، اليوم السبت، بالعملية التي نفذها الشهيد خيري علقم في القدس المحتلة، وأدت إلى مقتل 7 مستوطنين وإصابة آخرين بجراح.

وقال حزب الله: “هذه العملية الشجاعة أربكت الاحتلال وكشفت هشاشة أمنه وإجراءاته وأدخلت الرعب والقلق الى قلوب كيانه ومستوطنيه”.

وأكد أن العملية رد فعل سريع وحاسم وجريء على العدوان والمجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين، وصفعة قوية لحكومة المتطرفين والفاسدين.

وأعرب عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة ومجاهديه، وتأييده المطلق لكافة الخطوات التي تقوم بها فصائل المقاومة الفلسطينية لردع العدوان والدفاع عن الشعب الفلسطيني.

واستنكر حزب الله ازدواجية المعايير الظالمة والمرفوضة التي تمارسها بعض الحكومات الغربية، ومعها بعض الحكومات العربية بالتواطؤ والصمت عن المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في جنين وأدت لاستشهاد العديد من أبناء الشعب الفلسطيني.

وتابع: “في الوقت نفسه تُبادر هذه الحكومات إلى إدانة العملية الدفاعية التي نفذها الشهيد علقم وسائر العمليات التي تنفذها المقاومة الفلسطينية.

وشدد حزب الله على أن هذه العمليات تقرها الشرائع السماوية والقوانين والمواثيق والأعراف الدولية، دفاعًا عن الحق والأرض والسيادة.

وبارك للشعب الفلسطيني وكل فصائله المقاومة ومجاهديه عملية القدس النوعية، يرى أن بندقية المقاومين وسواعدهم القوية وحدها الرد على جرائم العدو وهي التي ستكتب نصر فلسطين وعزها الآتي.

اقرأ/ي أيضًا: الأردن تطالب بوقف حالة التصعيد التي راح ضحيتها فلسطينيين واسرائيليين