الزمالك يُقيل مديره الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا

رياضة – مصدر الإخبارية

أقال مجلس إدارة نادي الزمالك، الثلاثاء، المدير الفني للفريق جيسوالدو فيريرا بسبب سوء النتائج التي لحقت بالنادي خلال مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

وغرّد رئيس مجلس إدارة النادي المستشار مرتضى منصور قائلًا: “المجلس يُعلن قراره المُؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والمُتخذ أول أمس في اجتماعه الأخير”.

وأضاف عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “نُوجه الشكر للمدرب فيريرا وجهازه المُعاون من الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية”.

وأعلن مرتضى منصور، عن تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا جديدًا للزمالك، وحسين ياسر المحمدي ومحمد صبري، مدربين مساعدين، ومحمود فايز محلل أداء، واستمرار أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى.

وجاءت تغريدات مرتضى منصور، بعد الهزائم التي لحقت بنادي الزمالك المصري أمام الأهلي وغزل المحلة، خلال مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

يُذكر أن فريق نادي الزمالك مُنِيَ بخسارته الثانية على التوالي، خلال المباراة التي جمعته بمضيفه غزل المحلة، ضمن مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

وانتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة 2-1 لصالح غزل المحلة، ضمن الجولة الـ 15 من الدوري المصري.

ويدين المحلة بفوزه الثمين إلى لاعبيه النيجيري غابرييل أوروك الذي أحرز الهدف الأول مبكرًا عند الدقيقة الرابعة من عُمر المباراة، ليضيف الفرعون المصري أحمد النادري الهدف الثاني عند الدقيقة 20 من زمن المباراة، بينما سجّل هدف الزمالك أحمد سيد “زيزو” عبر ضربة جزاء في الدقيقة 63.

وتعتبر خسارة الزمالك، بأنها الهزيمة الثالثة بالدوري للموسم الحالي، حيث يتجمد رصيد حامل اللقب عند 26 نقطة في المركز الخامس، وفي المقابل رفع غزل المحلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع.

أقرأ أيضًا: الأهلي يُعمّق جراح الزمالك بثلاثة أهداف دون رد