الشعبية بالسجون تدعو الأسرى للاستعداد لمواجهة الاحتلال

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فرع السجون، اليوم السبت، أن الأسرى في سجون الاحتلال يخوضون معركة مفتوحة مع الاحتلال، وقد يُقدّم فيها الأسرى أرواحهم دفاعًا عن كرامتهم الإنسانية.

وقالت الجبهة في بيان لفرعها في السجون إن “الأسرى على قناعة راسخة بتقديم الأرواح ثمناً لكرامتهم، وأنهم لن يبخلوا بأرواحهم من أجل دحر طلائع النازية والفاشية الإسرائيلية”.

وفي تعليقها على الهجمة الإسرائيلية على الأسرى والتطورات الاعتقالية، قالت الجبهة “إن حكومة الاحتلال اليمينية الجديدة والتي تقودها الفاشية تنتهج سلوكا ونهجًا نازيًا وعنصريا داخل السجون”.

في الوقت نفسه دعت الجبهة كوادرها وكافة أبناء الحركة الأسيرة للاستعداد “للمواجهة الآتية لا محالة”، والتي سيترتب عليها نتائج ستكون نتيجتها حتماً النصر للحركة الأسيرة، ودعت جماهير وأبناء شعبنا لرفع لواء المواجهة لصد الهجمة الإسرائيلية الشاملة، والتي لا تستهدف الأسرى في السجون فقط، بل كل بقاع الوطن.

وطالبت الشعبية في السجون أحرار العالم لمواصلة تمسكهم بقيم العدالة وبأحقيتهم في مساندة المظلوم، وفضح الظالم ونزع الشرعية عنه، والدفاع عن حقهم في أن يكونوا إنسانيين أمام قوى الشر والظلم المتمثل في الكيان الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً: الاحتلال يرفض الإفراج المبكر عن أسير مسن مريض بالسرطان