لشبهة اعتداء جنسي.. نادي مكسيكي يفسخ عقده مع ألفيس

وكالات – مصدر الإخبارية

بعد أنباء عن احتجازه أمس الجمعة على خلفية تحقيق بشبهة اعتداء جنسي، أعلن نادي بوماس أونام المكسيكي فسخ عقده مع المدافع البرازيلي داني ألفيس.

بدوره صرح رئيس النادي المكسيكي ليوبولدو سيلفا في مؤتمر صحفي اليوم السبت بالقول: “قرر النادي إلغاء عقد العمل مع ألفيس لسبب معقول اعتباراً من اليوم”، وذلك وفقا لبوابة “Relevo” الإسبانية.

وفي 10 الشهر الحالي، أعلنت محكمة في برشلونة فتح تحقيق في جريمة اعتداء جنسي بعد شكوى قدمتها امرأة ضد لاعب كرة قدم دون ذكر اسم اللاعب، في حين أكد مصدر مطلع لفرانس برس أن هذا الاتهام لداني ألفيس.

وعقب ناطق باسم الشرطة حينها بالقول: “لقد جاء هذا الصباح إلى مركز الشرطة في ليس كورتس”، أحد أحياء برشلونة، حيث “تم استدعاؤه. تم اعتقاله وهو في طريقه” إلى محكمة العدل في برشلونة.

ولفتت التقارير إلى أن ألفيس المشتبه بتورطه في الاعتداء على امرأة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة نهاية شهر ديسمبر 2022، أدلى بشهادته أمام المحكمة رافضاً كل الاتهامات.

يأتي ذلك في وقت يعد ألفيس الذي لعب مع عدة أندية، أشهرها برشلونة وإشبيلية الإسبانيين، يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، أكثر لاعب كرة قدم فوزاً بالألقاب عبر التاريخ برصيد 43 لقبا.

ومع المنتخب البرازيلي، يحمل ألفيس لقبين في كوبا أمريكا، ومثلهما في كأس العالم للقارات، هذا بالإضافة للقب كأس العالم للشباب في 2003، فضلاً عن الميدالية الذهبية في طوكيو.

اقرأ أيضاً: تفاصيل صغيرة تفصل ميسي عن توقيع عقد مع نادي بالدوري السعودي