رامز جلال يروج لفيلمه أخي فوق الشجرة.. هذا موعد عرضه

وكالات- مصدر الإخبارية

روج الفنان المصري رامز جلال، لفيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة” خاصة أن موعد بدء عرضه في دور السينما في العد التنازل في إجازة منتصف العام الدراسي.

وشارك جلال عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى، صورًا جديدة لبوسترات الفيلم، قائلًا: “فيلم أخي فوق الشجرة في إجازة نصف العام وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر”.

كما نشر منذ أيام تريلر فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، المقرر عرضه في إجازة نصف العام.

وقال رامز جلال: “بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، تريلر فيلم أخي فوق الشجرة وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

ويدخل رامز المنافسة وهو واحد من أبرز نجوم الكوميديا في السينما، حيث تدور قصة فيلمه في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته ليقلبها رأسًا على عقب.
ويجسد جلال شخصيتين في الفيلم، الشخصية الأولى هي الرئيسية في الأحداث، أما الثانية توأمه “بهاء” وهو شخص متين يعاني من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، وبسبب معاناته في مرض السمنة، جعل الجمهور يتساءل هل تشبه شخصية “بهاء” نفس شخصية أحمد حلمي في فيلم “إكس لارج” والذى قدمها عام 2011.

وتنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم، وهو نفس الشبه في فيلم “إكس لارج”، حيث نشأت قصة حب بين حلمى ودنيا سمير غانم في آخر الأحداث.

وفيلم “أخي فوق الشجرة” من بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد ، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ/ي أيضًا: إيمي غانم وحسن الرداد يرزقان بطفلهما الأول