أسرى سجن عوفر يقررون تحويل احتفال انطلاقتهم لعرس تأبيد أبو حميد

غزة- مصدر الإخبارية

قالت فصائل العمل الوطني والإسلامي للأسرى في سجن عوفر، اليوم الخميس، إنها قررت تحويل الاحتفال بانطلاقاتها لهذا العام لعرس تأبين شهيد الحركة الأسيرة ناصر أبو حميد وتأبين شهداء الشعب الفلسطيني.

وأشار أسرى سجن عوفر إلى أن عرس تأبين الشهيد أبو حميد “للتأكيد على أن قانون الوحدة الوطنية يكتب بالدم والإصرار على راية فلسطين فوق كل الرايات”

وتابع: ” منذ سنوات دأبت فصائل العمل الوطني والإسلامي في سجن عوفر على الاحتفال بشكل موحد إحياءً لذكرى انطلاقاتها بتاريخ 21 أيلول (سبتمبر)، احتفالًا موحدًا باليوم ذاته والساحة ذاتها والفعاليات ذاتها، فانطلاقات أحزابنا وحركاتنا هي استذكار لشهداء شعبنا”.

وأوضحوا أننا نحتفل هذا العام بذكرى الانطلاقات ويشاركنا ناصر أبو حميد باستشهاده، ناصر المقاوم، ناصر المقاتل، ناصر الأسير، ناصر المريض، ناصر الذي رفض وهو على بوابة القبر أن يمتثل لمحاكم الاحتلال الاستعمارية التي ستنظر الإفراج عنه، فقررنا تحويل الاحتفال بانطلاقتنا لعرس لتأبين ناصر أبو حميد وتأبين شهداء شعبنا”.

وتوجه الأسرى في سجن عوفر بأسمى التحيات لعائلات الشهداء والأسرى الذين يشتركون في مسيرة الأعلام، وفي مقدمتهم زيتونة فلسطين أم ناصر أبو حميد وعائلتها المناضلة.

اقرأ/ي أيضًا: عائلة أبو حميد ترفض استقبال المعزين باستشهاد ناصر قبل تسليم جثمانه