طقس فلسطين من اليوم الخميس حتى الإثنين القادم

رام الله-مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تسود أجواء غير مستقرة على طقس فلسطين، حيث تكون الفرصة سانحة لزخات من المطر في بعض المناطق خلال ساعات النهار، ويسود جو غائم جزئي إلى غائم ليلا ليصبح الجو بارداً نسبياً إلى بارد.

أما يوم الخميس، تعود الحرارة الارتفاع بشكل طفيف، حيث يسود خلال النهار جو معتدل ودافئ مع كميات من السحب العالية والمتوسطة، ومع المساء يعود الجو بارداً نسبياً إلى بارد.

وذكرت الأرصاد الجوية أن الجو يبقى معتدلا تماما في ساعات نهار يوم الجمعة، لكن مع ساعات المساء تنقلب الأجواء لتصبح باردة، خاصة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، لتكون الرياح تكون شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم السبت، أفادت بأنه لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى الأجواء باردة في ساعات الصباح وخاصة الصباح الباكر، و مع الظهيرة يصبح الجو لطيفاً ومعتدلاً ومريحاً، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الخمسة درجات مئوية، وفي مع المساء يعود الجو للبرودة، خاصة في المناطق الجبلية العالية، حيث الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين يوم الأحد، يكون غائم جزئي في ساعات النهار، وبرودة واضحة في ساعات الصباح والمساء والليل، خاصة في الجبال والمناطق الشرقية، بحث تكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بنحو الخمسة درجات مئوية،و الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية حفيفه إلى معتدلة السرعة.

ولفتت إلى أن اخفاض طفيف يطرأ على درجات الحرارة، إذ يبقى الجو لطيفا في ساعات النهار والظهيرة بالخصوص، بينما يتحول الطقس للبرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، وتغطي السماء كميات من السحب العالية والمتوسطة.

اقرأ/ي أيضا: لصحة جيدة وإطلالة مُشرقة.. إليك بعض النصائح عند تناول الطعام