بعد الخبر السيء.. أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه يطمئن عشاقه برسالة

وكالات – مصدر الإخبارية 

قال أسطورة كرة القدم البرازيلي العالمي بيليه المتواجد في مشفى ساو باولو منذ يوم الثلاثاء الماضي، إنه “يشعر بالقوة والكثير من الأمل”، بينما يواصل العلاج من سرطان القولون.

وجاءت رسالة الأسطورة البرازيلية بعد أن نشرت صحف تقارير مفادها أن حالته ساءت في الساعات الأخيرة، مشيرة إلى “خطر جدي على حياته”.

وأضاف بيليه في رسالة على “انستغرام”: “أصدقائي. أريد أن أحافظ على هدوء وإيجابية الجميع. أنا قوي ولديّ الكثير من الأمل وأتابع علاجي كالمعتاد”.

وأضاف: “أود أن أشكر الفريق الطبي والتمريضي بأكمله على كل الرعاية التي تلقيتها. لدي الكثير من الإيمان بالله وكل رسالة حب تصلني منكم في أنحاء العالم تجعلني ممتلئا بالطاقة”.

وختم: ” أشاهد البرازيل في كأس العالم أيضا. شكرا جزيلا على كل شيئ”.

ويوم الجمعة الماضي، أفاد بيان للمستشفى اأن بيليه مصاب “بعدوى في الجهاز التنفسي ويعالج بالمضادات الحيوية”.

ونقل بيليه إلى مستشفى في ساو باولو في وقت سابق من هذا الأسبوع لإجراء ما وصفه الأطباء بأنه “إعادة تقييم” للعلاج الكيميائي الذي يخضع له، منذ جراحة استئصال ورم في القولون في سبتمبر من العام الماضي.

وأضيء ملعب لوسيل في الدوحة الذي سيستضيف نهائي كأس العالم في 18 ديسمبر، وبرج أسباير بجوار استاد خليفة، بصور بيليه يرتدي قميصه الشهير رقم 10.

وعلى كورنيش العاصمة القطرية، رسمت عشرات الطائرات بدون طيار “درون” التي تضيء السماء كل ليلة، قميص البرازيل يحمل اسم أسطورة كرة القدم بيليه ورقم 10 على ظهره.

وأعرب العديد من اللاعبين في قطر عن قلقهم على صحة اللاعب الوحيد المتوج بكأس العالم 3 مرات.

وكتب مهاجم فرنسا كيليان مبابي على “تويتر”: “صلّوا للملك”، أما قائد إنجلترا هاري كاين فقال خلال مؤتمر صحفي: “نرسل أطيب تمنياتنا له ولعائلته أيضا. إنه مصدر إلهام في رياضتنا وهو لاعب رائع وشخص مذهل. نتمنى له الشفاء”.

اقرأ/ي أيضاً: نيمار يزف النبأ السار لمشجعي البرازيل قبيل المواجهة أمام كوريا الجنوبية