طقس فلسطين: أجواء غائمة جزئيًا وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم السبت 2022/12/3، غائماً جزئياً إلى غائم لطيفاً نهاراً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح تكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، إلى أن الجو يكون هذه الليلة غائمًا جزئيًا بشكل عام وبارداً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأحد 4-12-2022، يكون الجو غائماً جزئيا إلى صاف باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفًا في بقية المناطق نهارًا باردًا خلال ساعات الليل ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين 5-12-2022، يكون الجو غائماً جزئيا باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق خلال ساعات النهار ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وفي ساعات المساء والليل تكون فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يُذكر أن الثلاثاء 6-12-2022، يكون الجو غائماً جزئيًا باردًا نسبيًا إلى بارد حيث يطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود أربع درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.