كتيبة جنين تنعى الشهيدين السعدي والزبيدي

وكالات- مصدر الإخبارية

نعت سرايا القدس – كتيبة جنين، الشهيد محمد أيمن السعدي (26 عاماً) أحد أبرز قادتها، قائد كتيبة جنين، والشهيد البطل نعيم جمال زبيدي (27 عاماً)، اللذين ارتقيا إثر عملية اغتيال جبانة نفذتها قوات الاحتلال في مخيم جنين فجر اليوم.

وقالت الكتيبة: “إننا في سرايا القدس- كتيبة جنين، ونحن ننعى شهداءنا الأبرار الذين قادوا العمل المقاوم طوال سنوات من دون كلل أو ملل، وكانت لهم بصمة مشرفة في تاريخ مقاومتنا، نعاهد الله تعالى أولاً ومن ثم أبناء شعبنا، أننا لن نُقيل أو نستقيل حتى يدفع الاحتلال ثمن جرائمه النكراء”.

وشددت على مضيها في “جهادنا ضد هذا المحتل الغاصب ولن نتراجع، وسنحول دماء الشهداء القادة نعيم زبيدي ومحمد السعدي إلى نور يضيء لنا الطريق نحو القدس”.

وأكدت أن “كتيبة جنين ومعنا كل الأجنحة العسكرية الأبطال، سنبقى شوكة في حلقك حتى زوالك عن أرضنا وأنك ستدفع ثمن جرائمك هذه غاليآ بحجم قادتنا الشهداء”.

وتابعت كتيبة جنين: “ارتقاء الشهداء وفي مقدمهم القادة العظام سيزيدنا قوة وعزيمة وإصراراً على الثبات والمضي قدماً في طريق الجهاد والمقاومة، وإن الإرهاب الصهيوني لن ينال من عزيمة وإرادة مقاتلينا الأبطال”.

وثمنت بسالة “مقاتلينا في سرايا القدس- كتيبة جنين، وكتائب شهداء الأقصى- لواء الشهداء، وكتائب القسام، وكل مقاومي شعبنا الأبطال الذين يصنعون كل يوم أروع صور الصمود والتحدي في وجه آلة بطش الاحتلال المجرم”.

وأشارت إلى أن “كتيبة جنين التي مرغت أنف الاحتلال في التراب، ستبقى عصية على الانكسار، وبالمرصاد حتى زوال الاحتلال عن أرضنا المباركة فلسطين”.

اقرأ/ي أيضًا: شهيدان ومصابون برصاص الاحتلال خلال مواجهات عنيفة في جنين