أحمد بحر: فلسطين من بحرها إلى نهرها لنا

غزة- مصدر الإخبارية

قال رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر، يوم الأربعاء، إن فلسطين من بحرها إلى نهرها للشعب الفلسطيني، ولا مكان ولا شرعية للاحتلال الإسرائيلي على أي شبر فيها.

وخلال جلسة للتشريعي في مدينة غزة، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، ثمن سلسلة الفعاليات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني في العواصم العربية والأوروبية.

وأوضح أن “كل يوم هو يوم للتضامن مع شعبنا وقضيتنا في وجه الإرهاب الصهيوني الذي ينتهك كل القوانين الدولية والإنسانية”.

كما توجه أحمد بحر بالتحية إلى الجماهير التي لقّنت الاحتلال دروسًا بالغة في معاني العزة والكرامة، ورسخت المبادئ الأخلاقية والقيم العروبية الأصيلة دفاعًا عن القدس وفلسطين.

وثمن الموقف البرلماني البرازيلي الذي عقد جلسة خاصة بالأمس، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأيضا، وجه بحر رسالة للإسرائيليين وللحكومة المقبلة، قائلًا: إن” الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الذين صمدوا وأفشلوا كل مخططاتكم العنصرية، قادرون على هزيمة حكومتكم الفاشية العنصرية الجديدة والتصدي لمخططاتها، وسيبوء نتنياهو وبن غفير وأركان الفاشية الصهيونية بالخزي والعار بإذن الله”.

وبين أن التشريعي وجه رسائل للبرلمانات والاتحادات البرلمانية والمنظمات الدولية، أكد فيها أن المقاومة الفلسطينية حق مشروع كفلته الشرائع والقوانين الدولية، وطالب بترجمة عملية للقرارات والمواقف الدولية الداعمة للقضية الفلسطينية.