كيف تفاعل أمير قطر مع الفوز التاريخي للمنتخب المغربي على بلجيكا؟

الدوحة – مصدر الإخبارية

تفاعل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع الفوز التاريخي للمنتخب المغربي على نظيره البلجيكي 2-0، في دور المجموعات لمونديال كأس العالم قطر 2022.

وظهر الشيخ “بن حمد” في منصة ملعب الثمامة بالدوحة الذي احتضن المباراة، وهو مبتسمٌ ويُصفق بحرارة فرحًا وفخرًا بفوز المغرب على بلجيكا.

وعقب فوز “أسود الأطلس” على “الشياطين الحُمر” وضعوا قدمًا في الدور ثُمُنْ النهائي، ثالثة النسخة الأخيرة والمصنفة ثانية عالميًا، 2-0 على ملعب الثمامة في الدوحة، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في مونديال كأس العالم قطر 2022.

ويدين المغرب بفوزه التاريخي في النسخة الحالية والثالث في تاريخه إلى لاعبيه عبد الحميد صابيري وزكريا أبو خلال اللذان سجلا الهدفين في الدقيقتين 73 و90 مِن عُمر المباراة.

فيما تمكن المغرب من انتزاع صَدارة المجموعة بشكل موقت برصيد أربع نقاط بفارق نقطة أمام بلجيكا، وثلاث نقاط أمام كرواتيا التي تلتقي لاحقا كندا صاحبة المركز الأخير دون رصيد.

يُذكر أن أسود الأطلس “المغرب” فتكت بالشياطين الحُمر، خلال المباراة التي أُقيمت بين بينهما ضمن مباريات مونديال كأس العالم قطر 2022.

حيث أظهر المنتخب المغربي منافسةً حامية الوطيس وأداءً احترافيًا، لعب دورًا مهمًا في تحقيق الفوز المطلوب، ما أحدث خيبة أمل واضحة على وجوه مشجعي المنتخب البلجيكي.

وفي تفاصيل المباراة، فقد ضمّ المنتخب المغربي مجموعةً من نجوم كرة القدم المحترفين منهم اللاعب حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان وبوفال جناح أنجيه الفرنسي، وعبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي لكرة القدم.

بينما ضَمّ منتخب أسود الأطلسي المُتربع على عرش جدول ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم 2022، بالتساوي مع كرواتيا، حيث يتصدر منتخب بلجيكا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب كندا الترتيب دون أي رصيد من النِقاط.

وبحسب مراقبين، فقد حاول روبرتو مارتينيز مُدرب منتخب بلجيكا، استغلال جميع أوراقه الهجومية من أجل الفوز بمباراة اليوم وحَصد النُقاط الثلاث من أجل حَسم التأهل مُبكرًا إلى الدور ثمن النهائي من مونديال كأس العالم قطر 2022.

في سياق متصل، تفاعل مشجعي المنتخب المغربي عبر منصات التواصل الإجتماعي، معبرين عن سعادتهم الغامرة بفوز “أسود الأطلس” وسط مجموعةً من التحديات التي كانت تقف حائلًا أمام فوز الفريق الرياضي صاحب المهارات الفريدة، حيث استطاع لاعبوه فرض أنفسهم على أرض الملعب وخطف أنظار الجميع.