الأحمد يلتقي وفدًا من الجبهة الديمقراطية في بيروت

بيروت – مصدر الإخبارية

التقى مفوض العلاقات الوطنية عزام الأحمد، اليوم الثلاثاء، نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فهد سليمان، بمقر سفارة فلسطين في العاصمة بيروت، بحضور سفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، وأمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العرادات، وأعضاء المكتب السياسي للجبهة وهم علي فيصل، وإبراهيم النمر، وعدنان يوسف.

وناقش المُجتمعون اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه المستمرة على أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية، خاصةً في مدينة القدس، وعلى مدننا وقرانا ومخيماتنا، ومحاولات تهويد المسجد الأقصى وتقسيمه زمانيا ومكانيا.

وأكد المشاركون على خطورة المُخطط الصهيوني باستهداف المشروع الوطني الفلسطيني، ما يتطلب تعزيز الجهود لتوحيد الصف الوطني وإنهاء الانقسام، وترتيب البيت الفلسطيني لمواجهة الاحتلال والتصدي لمشاريعه العدوانية.

ودعت جميع الأطراف، إلى أهمية تعزيز صمود أبناء شعبنا ومقاومتهم الشعبية في وجه المحتل الإسرائيلي، ليكونوا مُوحدين في مختلف مواقع المواجهة، وتصديهم لجميع المحاولات التي تستهدف قضيتنا ومشروعنا الوطني في الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

أقرأ أيضًا: عزام الأحمد يلتقي وفدًا من حماس في بيروت