عمر كمال يصدم جمهوره بزراعة لحية جديدة

وكالات- مصدر الإخبارية

تعرض مطرب المهرجانات المصرية عمر كمال لانتقادات واسعة خلال الساعات الماضية حيث شملت السخرية والهجوم من قِبل جمهوره، وذلك بعد خضوعه لعملية زراعة لحية وظهوره بإطلالة جديدة.

وظهر كمال في الصور التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشارب وذقن غامق للمرة الأولى، وهو الأمر الذي لم يعتد عليه الجمهور.

وفي وقت سابق، تعرض لأزمة صحية في الآونة الأخيرة ما أدى لاعتذاره عن حضور المؤتمر الصحافي الذي عقده الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، قبل أيام.

وعقب عمر كمال عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “”عملت عملية جراحية في ضروسي وأسناني والحمد لله بسيطة وعدت على خير ده أدى لتورم وشى بشكل كامل ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب مصطفى كامل مقدرتش اروح وبعت فيديو تفصيلي بحالتي وشكلي واعتذرت عن وجودي اليوم ده للنقابة والناس مشكورة تفهمت الوضع وانى فعلا مكنش ينفع اقدر انزل بهذا الشكل واظهر للناس”.

وتابع: “وإني اروح النقابة بكرة الاحد او الاثنين تقديرا ليهم وأمضى على التزاماتي المقررة عليا من النقابة .. وشكرا لمصطفى كامل اللي فعلا اول مرة أحس ان لينا فنان بحس بظروفنا ويدافع عننا ضد أي شئ بحاول يقلل منى ومن تعبى ومرضى ف وقتها .. شكرا لحبك ودفاعك عنى وعن أبناء نقابتك على أحد البرامج التليفزيونية اللى حاولت التقليل منى بعدم مهنية وعدم احترامي .. شكرا سيادة النقيب”.

اقرأ/ي أيضًا: بعد تعرضها للانتقاد.. حمو بيكا يتغزل في هيفاء: مهما بتكبري بتحلوي