السعدي: الساعات القادمة حاسمة وتوقعات بعملية عسكرية في جنين

جنين-مصدر الإخبارية

أكد الصحفي الفلسطيني مجاهد السعدي من مدينة جنين، أن الساعات القادمة حاسمة بالنسبة للمواطنين في المدينة والمخيم، في ظل التعزيزات العسكرية الإسرائيلية الجارية في الوقت الراهن بالسماء وعلى الأرض.

وأوضح السعدي لشبكة مصدر الإخبارية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي حشدت عدد كبير من الآليات العسكرية بالقرب من الحواجز المتواجدة أمام مداخل مدينة جنين ومخيمها، كما تحلق الطائرات بالسماء على ارتفاعات مختلفة.

وتوقع السعدي أن تنفذ قوات الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد مدينة ومخيم جنين، تستهدف خلالها رجالات المقاومة، كما حدث بمدينة نابلس قبل أيام، حيث يتم اقتحام المدينة واعتقال المطلوبين لها أو تصفيتهم.

وشدد على أن ما يحدث بمدن الضفة خاصة جنين ونابلس، يأتي بالتزامن مع قرب الانتخابات الإسرائيلية، حيث يريد قادة الاحتلال الإسرائيلي انجازات عسكرية لرفع رصيدهم في التصويت، مؤكدا أن قادة الاحتلال يتعاملون مع مدن الضفة كأوراق رابحة لهم في الانتخابات.

وانطلقت خلال الساعات القليلة الماضية، دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للمقاومة الفلسطينية في مخيم جنين، لإغلاق مداخل المخيم، وتحذيرات لعوائل المقاومين من القوات الخاصة التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما أعلنت كتائب شهداء الاقصى لواء الشهداء وكتيبة جنين وسرايا القدس في مخيم جنين، الاستنفار العام، تحسبا لشن الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية.

اقرأ/ي أيضا: الاحتلال الإسرائيلي يقرر مواصلة عملياته العسكرية في نابلس

واستشهد 6 فلسطينيين برصاص جنود الاحتلال الإسرائيليّ، منهم 5 في نابلس، عقب اقتحام ومحاصرة منزل في البلدة القديمة الثلاثاء الماضي، في حين ارتقى الشهيد السادس بقرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وعمّ الإضراب الشامل نابلس ومدن فلسطينية أخرى وقطاع غزة، حدادًا على أرواح الشهداء الستة، وسيكون اليوم إضراب شامل ويوم غضب وتصعيد على كل الحواجز.