كتائب القسام تُعلن استشهاد أحد عناصرها أثناء عمله في أنفاق المقاومة

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، صباح السبت، استشهاد أحد عناصرها أثناء عمله في أحد أنفاق المقاومة ضمن معركة الإعداد والتجهيز في محافظة شمال قطاع غزة.

ونعت “الكتائب” الشهيد شاكر إبراهيم دبور من بيت حانون، البالغ من العُمر 29 عامًا، بعد رحلةٍ جهادية مليئة بالتضحية والفداء “وفق البيان”.

وقالت القسام، “بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره، وبعزة المؤمنين الواثقين بنصر الله وفرَجه، وبشموخ المجاهدين القابضين على جمرتي الدين والوطن المرابطين على ثغور الوطن الحبيب محتسبين عملهم وجهادهم وحياتهم ومماتهم لله رب العالمين، تزف كتائب القسام إلى العلا فارساً من فرسانها الميامين الشهيد شاكر إبراهيم خليل دبور (29 عاماً) من مسجد العجمي في بيت حانون شمال قطاع غزة”.

وأضافت خلال بيانٍ صحفي وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه، أن “الشهيد دبور استُشهد السبت 04 محرم 1444هـ الموافق 29/10/2022م إثر حادثٍ عرضي أثناء عمله في أحد أنفاق المقاومة، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً”.

وأردفت، “نسأل الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون، وإنه لجهاد نصر أو استشهاد”.

أقرأ أيضًا: استشهاد أحد عناصر القسام أثناء عمله في أحد أنفاق المقاومة بغزة