خطوبة أحمد الحناوي تُثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فمن خطيبته؟

غزة – مصدر الإخبارية

تصدر اسم الانفلوسر أحمد الحناوي محركات البحث عبر الانترنت خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع تداول أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي تُفيد بإعلان الخطوبة على فتاة فلسطينية تُدعى “يمنى الأشقر” في العشرينات من العُمر.

وتباينت الآراء حول حقيقة ما يتم تداوله فيما يتعلق بخطوبة “الحناوي” بين الحقيقة والكذب، ليحسم الجدل الحاصل بتأكيد خبر خطوبته عبر حسابه بموقع تبادل الصور الشهير “أنستغرام”.

ويُعد الحناوي أحد مشاهير تطبيق تيك توك، ويُتابعه ملايين الأشخاص في فلسطين ودول العالم، ويعرض من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يومياته الشخصية التي يستعرض فيها العديد من المواقف المضحكة مع أصدقائه والناس.

بحسب مقربين، فإن “الحناوي” هو شابٌ فلسطيني ولد في المملكة العربية السعودية عام 1995، والتحق في الجامعة عام 2013 بتخصص التمريض، وسافر بعدها من قطاع غزة إلى أندونيسيا لدراسة الهندسة المعمارية ثم عاد إلى القطاع مرة آخرى بعد انهاء دراسته.

كانت له العديد من المحاولات للسفر إلى الصين للدراسة في احدى جامعات تايوان إلّا أنه لم يُحالفه الحظ، لينتقل إلى تركيا ويُقيم هناك باحثًا عن حياةٍ أفضل.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من خطوبة “الحناوي” برفقة زوجته المستقبلية وتبدو عليهما السعادة، وسط تهاني المتابعين من فلسطين والعالم.

ويعتبر “الحناوي” واجهة اعلامية وتسويقية للعديد من الشركات المحلية والعربية، نظرًا لأعداد متابعيه عبر منصاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.