قيادي لمصدر: الأجهزة الأمنية تعتقل المطارد مصعب اشتية ونحمل السلطة مسؤولية حياته

خاص مصدر الإخبارية – أسعد البيروتي

كشف مصدر مُطلع في المقاومة الفلسطينية، مساء الاثنين، عن اعتقال الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة المطارد للاحتلال مصعب اشتية.

وأفاد المصدر الذي فضّل عدم الكشف عن إسمه، بأن أجهزة أمن السلطة حاصرت المطارد “اشتية” في أحد المنازل بمدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة واعتقلته واقتادته إلى جهة مجهولة.

وحمّل المصدر في تصريحاتٍ لشبكة مصدر الإخبارية، الأجهزة الأمنية المسؤولية الكاملة عن حياة المطارد “اشتية” رفيق درب الشهيد القائد إبراهيم نابلسي الذي استشهد برصاص الاحتلال الشهر الماضي برفقة صديقه اسلام صبوح.

وأعرب المصدر المُطلع، عن خشيته مِن أن يلقي المطارد “اشتية” ذات المصير عقب تسليمه إلى الاحتلال أُسوة بما حدث مع الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات.

ودعا المصدر، الأجهزة الأمنية إلى تغليب لغة العقل والافراج الفوري غير المشروط عن المطارد “اشتية” وضمان سلامته ليُواصل جهاده ضد الاحتلال.

يُذكر أن المطارد “اشتية” ينتمي لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” وله العديد من المواقف النضالية ضد الاحتلال.

وكانت مجموعات “عرين الأسود” دعت عناصرها للمشاركة في الاحتجاجات الواسعة ضد اعتقال الأجهزة الأمنية للسلطة المطارد مصعب اشتية.