طقس فلسطين: أجواء حارة نسبيًا ولا تغير على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم السبت 17-9-2022، حارًا نسبيًا ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة، حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار إلى أن الجو يكون هذه الليلة باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأحد الموافق 18-9-2022، يكون الجو غائمًا جزئياً الى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاثنين المقبل 19-9-2022، يكون الجو غائمًا ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء 20-9-2022، يكون الجو غائمًا جزئياً ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذر موقع طقس فلسطين، من خطر التعرض لضربات الشمس خلال ساعات الظهيرة، واشعال النار قُرب الأعشاب الجافة.

أقرأ أيضًا: دائرة الأرصاد الجوية تتوقع ارتفاعاً جديداً على درجات الحرارة