تصدّر الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يسقط أمام شتوتجارت

وكالات – مصدر الإخبارية

تعثر بايرن ميونخ في فخ التعادل للجولة الثالثة على التوالي بالدوري الألماني، وذلك بعدما خطف شتوتجارت نقطة في الوقت القاتل بتعادلهما (2-2)، في الجولة السادسة.

وجاءت ثنائية الفريق البافاري بأقدام الثنائي ماثيس تيل وجمال موسيالا (36 و60)، فيما سجل لشتوتجارت كريس فوهريش وسيرو جويراسي (57 و92+2).

وعاد بايرن ميونخ لصدارة الدوري الألماني مؤقتًا، رغم التعادل، برصيد 12 نقطة، فيما وصل شتوتجارت للنقطة 5 في المركز الثالث عشر.

ورأت تشكيلة بايرن بعض التغييرات قبل لقاء برشلونة بدوري الأبطال، وفضل المدرب ناجلسمان إراحة بعض العناصر، على رأسها ساديو ماني.

وأول ربع ساعة بالمباراة، غابت الخطورة عن كلا المرميين، حتى نفذ كيميتش ركلة حرة من مسافة بعيدة، بتسديدة قوية علت العارضة.

واقترب جنابري من صيد شباك الضيوف بتسديدة بالقرب من المرمى لولا براعة الحارس مولر، الذي تصدى للكرة على مرتين.

من جهته، كثّف بايرن هجماته قبل نهاية الشوط الأول بـ9 دقائق بعد عرضية أرضية من ديفيز نحو تيل، الذي قابلها بتسديدة يسارية استقرت داخل الشباك.

وعند انطلاق الشوط الثاني، ارتكب كيميتش خطأ فادحا وخطف الكرة منه فوهريش، الذي مررها لجويراسي ليضعها في الشباك.

وصدّ لاعبو بايرن على الهدف بداعي وجود إعاقة لصالح كيميتش، ليتجه الحكم لتقنية الفيديو، ليلغي الهدف ويحتسب مخالفة لأصحاب الأرض.

أما قرار الحكم لم يمنع شتوتجارت من العودة بعد دقائق لهز شباك نوير مجددا عبر فوهريتش، الذي سدد في أقصى الزاوية اليمنى للحارس البافاري.

وحين اشتعلت المباراة، زاد بايرن من إثارتها بنجاحه في التقدم من جديد، وذلك عبر تسديدة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى، أطلقها موسيالا.

واقترب جنابري أن يعزز تقدم البافاريين بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع حارس شتوتجارت، الذي ذاد عن مرماه ببراعة، ليحرمه من فرصة محققة.

وقرر الحكم إلغاء هدف آخر لشتوتجارت دون اللجوء لتقنية الفيديو، بعدما احتسب مخالفة لصالح كيميتش بعد إعاقة واضحة للاعب الألماني.

وفي الدقائق الأخيرة، تلقى بايرن ضربة قاتلة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لشتوتجارت بعد استعانته بـ”الفار”، إذ تبين وجود مخالفة على دي ليخت.

وهدف جويراسي ركلة الجزاء على يسار نوير، الذي تجمد في مكانه عاجزا عن محاولة التصدي للركلة، ليعادل شتوتجارت النتيجة في الوقت القاتل.

اقرأ/ي أيضًا: الدوري الأوروبي.. لاتسيو يكتسح روتردام برباعية