طقس فلسطين: أجواء حارة نسبيًا وانخفاض طفيف على درجات الحرارة

غزة – مصدر الإخبارية

توقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم السبت 2022/09/10، حارًا نسبيًا إلى حار و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة على درجات الحرارة وتبقى درجات الحرارة أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأشار طقس فلسطين، إلى أن الجو يكون هذه الليلة معتدلاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأحد 11-9-2022، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة على درجات الحرارة بحيث تبقى درجات الحرارة أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما غدًا الاثنين 12-9-2022، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة على درجات الحرارة بحيث تبقى درجات الحرارة اعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء 13/09/2022، يكون الجو غائم جزئي الى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، إلى جانب التحذير من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.