أبطال أوروبا… برشلونة يفوز بخماسية على فيكتوريا بلزن

وكالات _ مصدر الإخبارية

استهل برشلونة الإسباني مشواره في مجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، بالفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي 5-1، ضمن المجموعة الثالثة.

تقدم برشلونة مبكرا بواسطة فرانك كيسي في الدقيقة 13، وعزز البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي النتيجة (ق 34)، بينما قلص الضيوف الفارق في ملعب كامب نو، عن طريق جان سيكوا (ق 44).

واحتاج ليفاندوفسكي لدقيقة واحدة فقط، ليوسع الفارق مجددا بالهدف الثالث لبرشلونة والثاني له قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.

وفي الدقيقة 67 أكمل ليفاندوفسكي الهاتريك بالهدف الرابع لبرشلونة، قبل أن يوقع زميله فيران توريس على الخماسية بـ4 دقائق فقط.

في نفس المجموعة، حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا غاليا خارج ملعبه أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد على استاد جوزيبي مياتزا.

تقدم ليروي ساني لبطل ألمانيا التاريخي في الدقيقة 25، قبل أن يؤكد دانيلو دي أمبروزيو لاعب إنتر أفضلية الضيوف، بهدف ذاتي (ق 66) من عمر المباراة.

بتلك النتائج، يتربع برشلونة على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بـ3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على بايرن ميونخ (الوصيف)، يليهما إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن بدون رصيد.

كما وتضع النتيجة برشلونة في صدارة المجموعة الثالثة قبل مواجهة الجولة الثانية مع بايرن ميونيخ الأسبوع المقبل. قبل ذلك، سافروا إلى قادش في الدوري الإسباني يوم السبت.

إقرأ أيضاً/ بعد نهاية عقده مع العملاق الباريسي.. هل يعود ميسي إلى برشلونة؟