ما سبب تعليق شباب الخليل مشاركته في بطولات اتحاد كرة القدم؟

رياضة – مصدر الإخبارية

يتساءل عشاق الساحرة المستديرة عن سبب تعليق شباب الخليل مشاركته في بطولات اتحاد كرة القدم، وفق بيان نشره مساء اليوم الخميس.

وقالت إدارة نادي شباب الخليل الرياضي خلال بيانٍ صحفي، إنها “قررت تعليق مشاركة الفريق في مسابقات اتحاد كرة القدم كافة، لحين صرف المستحقات المالية المترتبة على الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة”.

وأضافت “الإدارة”: “في الوقت الذي نُقبل فيه على بطولتي كأس الشهيد الراحل ياسر عرفات، ودوري المحترفين تُطالب الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل الرياضي الجهات المعنية بضرورة دفع المستحقات المالية المترتبة على الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والمجلس الأعلى للشباب، والرياضة”.

وأكدت إدارة النادي، على أنه لم تُصرف منحة الرئيس محمود عباس طيلة الموسم الماضي، باستثناء مبلغ مالي ضئيل لا يُلبي أقل الاحتياجات الواقعة على عاتق الهيئة الإدارية من رواتب، ومصاريف، والتزامات يومية، وشهرية كبيرة أثقلت ظهورهم، لكنهم أصروا على الحفاظ على اسم نادي شباب الخليل المؤسسة الرياضية الوطنية التي نفتخر بها”.

وأشارت إلى أن “عميد الأندية حقق بطولة الدوري مرتين متتاليتين، ويسعى لتحقيق اللقب الثالث تواليًا، لكنه يُؤكد أمام الجماهير الفلسطينية بشكل عام، وجماهير الفريق خاصة، أنه لم يحصل على مكافأة الموسمين الماضيين”.

ويحظى نادي شباب الخليل بقاعدة جماهيرية وشعبية واسعة في الشارع الفلسطيني خاصة بالمحافظات الشمالية للوطن، وخاض مباريات ساخنة واستطاع تحقيق الفوز فيها.