العامودي: وحدة الظل لا تحرس جثتًا وحرية الأسرى دَين في رقبة المقاومة

غزة – مصدر الإخبارية

قال رئيس الدائرة الإعلامية لحركة حماس في قطاع غزة علي العامودي، إن “وحدة الظل لا تحرس جثثاً، مؤكداً على أن حرية الأسرى دَين في رقبة المقاومة الفلسطينية”.

وأكد العامودي خلال تصريحاتٍ لفضائية الأقصى، أن “حكومة الاحتلال تكذب على جمهورها بشأن مصير الأسرى الإسرائيليين لدى المقاومة في قطاع غزة”.

مشيرًا إلى أن “حكومة الاحتلال تبيع الوهم لعائلات الأسرى ولم تقدم أي دليل عن مصيرهم المجهول منذ عدوان الاحتلال على غزة عام 2014”.

وأضاف، “أبطال المقاومة وقادتها قطعوا عهداً بتحرير الأسرى، وعلى رأسهم أبطال وحدة الظل الذين يُعبّدون الطريق لحرية أسرانا، متوجهًا بالتحية لأسرى فلسطيني 1948،قائلاً: إن “ما تأمن عليه المقاومة هي فرحة تُجبر القلوب وتُكفكف الدموع”.

ولفت إلى أن يقين المقاومة بشعبها الذي يُشكّل حاضنة قوية لها، مؤكدًا على تضافر الجهود مع بعضها البعض لتحقيق حلم الأسرى بالحرية، فهم يعيشون على الأمل واليقين بأن الحرية آتيةٌ لا محالة.

وكان سيمحا غولدن، والد الضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي “هدار” المفقود في قطاع غزة، هاجم رئيس وزراء حكومة الاحتلال السابق بنيامين نتنياهو بعد تصريحاته بوجود فرصة حقيقية لإعادة الجنود الإسرائيليين المأسورين لدى المقاومة بغزة.

وقال غولدن بحسب ترجمة موقع عكا المتخصص بالشؤون الإسرائيلية: “إذا أراد نتنياهو إعادة المدني الذي عبر الحدود إلى سوريا فسيعود، لكنه سيتوقف عن ذر الرمال في أعين الجمهور ويدعي أنه يفعل كل شيء لاستعادة أورون شاؤول وهدار غولدين من ساحة المعركة”.

وأضاف: “إنه لا يفعل أي شيء حيال ذلك” في إشارة لعدم تحريك ملف الجنود الأسرى في غزة.

أقرأ أيضًا: حماس: قيادة القسام قادرة على إحداث تحول استراتيجي بملف الجنود الأسرى