الفنانة رباب كنعان تُقرر العودة إلى الفن

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلنت الفنانة السورية رباب كنعان، عن استعدادها للعودة إلى الفن، قائلًة عبر حسابها على “فيسبوك” إن جهود بذلها العديد من أصدقائها الفنانين والجمهور من أجل اتخاذها ذلك القرار.

وتابعت كنعان: “أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص متابعيني على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين اللذين يرون مكانتي وإمكاناتي”.

وتلقت العديد من المباركات من فنانين ونشطاء ومتابعين، فرحين بقرارها بالتراجع عن الاعتزال، مؤكدين أنّها اتخذت القرار الصواب.

وفي تشرين الأول (أكتوبر) 2020 فاجأت الفنانة رباب كنعان، الجمهور والمتابعين لحسابها الخاص على موقع “فيسبوك”، بإعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي، دون أن تكشف السبب وراء ذلك.

وكتبت كنعان التي أكدت أن الصفحة هي الوحيدة التابعة لها والتي تعلن من خلالها هذا الخبر: “عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن اعتزالي”.

وأحدث الخبر تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها ومحبيها، وسط استغراب من جانب البعض بشأن القرار، خاصة أنها لم تمهد له مسبقًا أو تشير إلى أنها تفكر في الأمر، غير أن البعض تمنوا لها التوفيق والنجاح في حياتها.

وقدمت رباب كنعان العديد من الأدوار الناجحة في الدراما السورية، حيث اشتهرت بشخصية “مايا” في مسلسل “الفصول الأربعة”، بينما كانت آخر مشاركة فنية لها في المسرح كمخرجة مساعدة لمسرحية “أدرينالين”.

اقرأ/ي أيضًا: الفنانة نوال الزغبي تدعو لترقب مفاجئة قادمة